JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

header img
طريقة تكلم مع فتاة جديدة في الهاتف

طريقة تكلم مع فتاة جديدة في الهاتف

#قروبات منوعة
0
(0)
author-img
diegowrrn
طريقة تكلم مع فتاة جديدة في الهاتف
طريقة تكلم مع فتاة جديدة في الهاتف
بعض الرجال يسعون إلى معرفة كيفية التواصل مع فتاة لا يعرفونها عبر الهاتف، ويعزون ذلك إلى الاعتقاد بأن التحدث مع الفتيات عبر الهاتف يمثل تحديًا، خصوصًا إذا لم يكونوا قد التقوا بهن من قبل، بالإضافة إلى أن العديد من الرجال يميلون إلى التفضيل للتحدث وجهًا لوجه بدلاً من التحدث عبر الهاتف.

كيف لك ان تتكلم فتاة لا تعرفها في الهاتف؟

يقدم موقعنا تشكيلة واسعة من المعلومات المتنوعة حول كيفية التحدث مع فتاة لا تعرفها عبر الهاتف وكيفية فتح مواضيع مع الفتيات بشكل عام. لتجاوب على هذا السؤال، ينبغي أولاً عليك أن تجد سببًا مقنعًا للاتصال بها وتبادل الحديث معها.

في حال قيامك بالاتصال بأي فتاة بدون سبب واضح، فإن ذلك قد يسبب لك ولها حرجًا، بالإضافة إلى أنه قد يثير شكوكها حول دوافعك.

لذا، يُنصح بضرورة إيجاد سبب مقنع للاتصال بها، وتكوين إعداد شخصي لتوضيح مبتغاك بعد الاتصال. ويُنصح الرجال أيضًا بالتحدث بوضوح ومباشرة مع الفتيات، وتجنب الغطرسة والتعقيد في الحديث، مع محاولة تجنب الارتباك والتقطع في الحوار معهن.

إذا كنت ترغب في التعرف على الفتاة بشكل أعمق، فيمكنك دعوتها للخروج معك. وفي حال رفضت الدعوة، فقد يكون ذلك إشارة إلى عدم اهتمامها أو عدم وجود مشاعر تجاهك، وبالتالي لا ترغب في بناء علاقة معك.

مراحل يجب على الرجل إتباعها لبدء علاقة مع الفتاة

للتحدث مع فتاة لا تعرفها عبر الهاتف، هناك سلسلة من الخطوات التي يجب اتباعها لتجنب الارتباك والأخطاء في المحادثة، ومن هذه الخطوات:

اختيار الوقت المناسب للاتصال: 

يجب عليك معرفة أوقات الفراغ المحتملة لها، والاتصال بها في الأوقات التي تكون فيها أقل انشغالًا، أو في الأوقات التي اتفقتما عليها مسبقًا.

تجنب إحداث إزعاج أو مواقف محرجة: يجب عليك التأكد من أن الاتصال لن يسبب لها أي مشكلة أو إزعاج، وعدم وضعها في مواقف محرجة تضطرها إلى اتخاذ قرارات سريعة.

مراعاة أنشطتها المعتادة: إذا كنت تعرف أنها تمارس هوايات معينة في أوقات محددة، فتجنب الاتصال بها خلال تلك الأوقات، وانتظر حتى تنتهي من نشاطها.

إعلامها مسبقًا: 

يمكنك إرسال رسائل لتبليغها بأنك تعتزم الاتصال بها في وقت معين، مما يتيح لها الاستعداد للمكالمة.

يجب أن يكون الوقت المناسب للاتصال هو الوقت الذي يمكنك فيه التحدث معها بحرية دون أي ضغوط.

قم بعمل محادثة بسيطة معها

عندما تشعر بالسعادة بسبب شيء ما، لا تتردد في الاتصال بها وتحية صوتك السار، فصوتك المفرح سيعكس فرحتك إليها أيضًا. وإذا شعرت الفتاة بالدفء والحماس والسعادة في صوتك خلال المحادثة، فسوف ترد عليك بنفس الحماس، وهذا سيجعل المكالمة ممتعة للطرفين.

يمكنك أيضًا استخدام كلمات ملائمة لمدى العلاقة بينكما، على سبيل المثال، يمكنك أن تقول لها "صباح النور عزيزتي، كيف حالك؟" أو "مرحبًا بالجميلة، كيف كان يومك اليوم؟"

إذا كنت تدخل في علاقة مع فتاة للمرة الأولى، يمكنك أن تقول لها "كنت أنتظر أن أسمع صوتك اليوم، كيف كان يومك؟" للتعبير عن اهتمامك بها ورغبتك في التواصل.

إذا لم تجد إجابة على مكالمتك، يمكنك إرسال رسالة صوتية بصوت ناعم ومحبب، والانتباه إلى بريدها الصوتي. هذا سيعكس اشتياقك لها وسيجعلها سعيدة.

إذا كانت علاقتكما متينة، يمكنك إرسال رسالة نصية بها جمل لطيفة مثل "اتصلت بكِ لأطمئن عليكِ، أشتاق إليكِ كثيرًا حبيبتي."

المواظبة على استمرارية الحديث بينكما

بعد التحدث مع فتاة لا تعرفها عبر الهاتف، ينبغي لك أن تدع الحوار يسير بشكل طبيعي. إذا أظهرت هذه الفتاة إعجابًا بك أو انجذبت إليك، سيتطور الحديث بينكما ليشمل مواضيع أعمق.

يمكنك التحول من الدردشة المرحة إلى مناقشة مواضيع أكثر تعمقًا، واستغلال الفرص المتاحة لك لفهم شخصيتها وتفكيرها بشكل أفضل.

روابط مباشرة قروبات واتس اب عربية نشيطة

اضغط هنا للمتابعة !

  1. الإنضمام الى المجموعة
  2. الإنضمام الى المجموعة
  3. الإنضمام الى المجموعة
  4. الإنضمام الى المجموعة
  5. الإنضمام الى المجموعة
  6. الإنضمام الى المجموعة
  7. الإنضمام الى المجموعة
  1. الإنضمام الى المجموعة
  2. الإنضمام الى المجموعة
  3. الإنضمام الى المجموعة
  4. الإنضمام الى المجموعة
  5. الإنضمام الى المجموعة
  6. الإنضمام الى المجموعة
  7. الإنضمام الى المجموعة
  8. الإنضمام الى المجموعة

ملاحظة:

يرجى ملاحظة أنه بعض المجموعات قد يقوم مالكها بتغيير صورة المجموعة بعد نشرها في الموقع. ونود أن نوضح أننا غير مسؤولين عن أي تغييرات تطرأ على الصورة الجديدة. قد تختلف الصورة الحالية عن الصورة التي تم نشرها في الأصل، وذلك يعود إلى قرار المالك الحالي للمجموعة. نوصيكم بمراجعة المجموعة بشكل منتظم للتحقق من أي تحديثات أو تغييرات قد تحدث فيها.

الاسمبريد إلكترونيرسالة

google-playkhamsatmostaqltradent